استعراض الدراجات النارية بسطيف

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:01 مساءً
استعراض الدراجات النارية بسطيف

استعراض الدراجات النارية بولاية سطيف

تحت إشراف والي ولاية سطيف السيد ناصر معسكري، ستنظم مديرية الشباب والرياضة الاستعراض الخاص بالدراجات النارية يومي 19 و20 أفريل 2018 بساحة دار الثقافة هواري بومدين ابتداءا من الساعة 14:00 والتي تدخل في إطار تأطير ممارسي الرياضات الميكانيكية لا سيما أصحاب الدراجات النارية بمختلف الأحجام، هذا الاستعراض منظم بالتنسيق مع النادي الرياضي الهاوي للدراجات النارية السطايفي ” نسور الطريق” وبمشاركة فريق “قروب الغربية” من ليبيا والذي له تجربة في مثل هذه التظاهرات، ويعد هذا الاستعراض فرصة للتحسيس بهذه الرياضة لتكون متعة وتنظيم أصحاب الدراجات النارية أنفسهم، وتحضيرا لهذا الموعد ينطلق الاستعراض التحضيري يوم الخميس 12 أفريل 2018 بدءا من الساعة الثالثة مساء بمشاركة حوالي 25 دراجة نارية، حيث يكون الانطلاق من أمام دار الثقافة، تجوب عدة أحياء منها حي 600 مسكن، حي الهضاب مرورا بجامعة محمد لمين دباغين، قصاب، باب بسكرة، الإقامة الجامعية هاشمي حسين، المركب الرياضي 08 ماي حي عبيد علي وصولا إلى الفيرمة كلوب خط الوصول.
على أن يكون الاستعراض الرسمي يومي 19 و20 أفريل 2018 من أمام دار الثقافة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة setifis الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.